تحميل وتشغيل واتس اب على الكمبيوتر

كتب الموضوع بواسطة Unknown on السبت، 19 سبتمبر 2015 | 11:01 م

تحميل وتشغيل واتس اب على الكمبيوتر




المشكلة التي تواجه معظم مستخدمي الوتس اب هي تشغيل الواتس اب على الكمبيوتر، لذا يبحث المستخدمون بكثرة على مثل هكذا مواضيع، و في معظم الأحيان يجدون حلول صعبة أو اقل ما يقال عنها أنها متعبة خاصة وان معظم الحلول تقوم على تحميل محاكي اندرو يد على الكمبيوتر و من ثم تحميل تطبيق الواتس اب و كأنك تستخدم الاندرويد لكن اليوم لدينا طريقة سهلة و من دون تحميل أي شيء على الكمبيوتر حيث باستخدام هذه الطريقة ستتمكن من استخدام الواتس اب من خلال متصفح جوجل كروم. 
أول خطوة لاستخدام الواتس اب اون لاين عن طريق المتصفح هي الولوج إلى الرابط التالي https://web.whatsapp.com من خلال متصفح جوجل كروم. يشار إلى وجوب تحديث الواتس أب المثبت على هاتفك إلى أخر إصدار، بعد الولوج إلى الموقع ستظهر لك صفحة موجود عليها QR CODE ، بعدها تقوم بفتح تطبيق الواتس اب على الهاتف ثم تقوم بالضغط على القائمة و تختار الخاصية الجديدة WhatsApp Web ، و تقوم بالضغط عليها.




بعد ذلك عليك أن تقوم بعمل Scan  للكود عن طريق كاميرا هاتفك، و ذلك بتحريك الكاميرا حتى يتطابق المستطيل مع الكود على شاشة الكمبيوتر ، بعدها سيتم تفعيل الواتس اب على المتصفح في الكمبيوتر و سيتم ربط التطبيق على هاتفك.
 



في حالة أردت تسجيل الخروج من الوات ساب على الكمبيوتر و الدخول عن طريق حساب أخر ما عليك سوى حذف الكوكيز الخاص بالوات ساب على المتصفح.
إدا عجبك الموضوع المرجوا نشره :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
 
copyright © 2013. تحميل الواتس اب - برامج واتس اب بلس - All Rights Reserved