تحميل الواتس اب تنزيل ماسنجر واتس اب

كتب الموضوع بواسطة abdulrahman saud on الأحد، 13 أبريل 2014 | 3:30 ص

تحميل الواتس اب تنزيل ماسنجر واتس اب


اليوم بعد ظهور الواتس اب على الهواتف الذكية يمكن أن نقولها صريحة، أن نقول وداعا للرسائل القصيرة، ووداعا للرنات التي كنا نستخدمها لكي لا نضيع المال. اليوم ظهر حل سحري، مجاني، يتيح كل خصائص التواصل الإحترافي، والأجمل أنه يتيح التواصل مع أكبر عدد من الأصدقاء في نفس الوقت.

إذا ماهي أهم مميزات الواتس اب

- من أهم ما يمز الواتس اب أنه مجاني 100% ولا يوجد به أي مصاريف خفية كباقي التطبيقات والبرامج، فالكل يملك كل الصلاحيات للتواصل مع أصحابه مجانا.

- من الميزات التي جعلته ينجح هي أن الشخص يمكنه التواصل مع أي صدق في أي مكان في العالم، ليس هذا فقط بل يمكن أن يتمع مع عدد كبيرمن الأصدقاء يصل ل30 صديق.
- يتيح مسنجر الواتس اب خاصية مميزة وهي إمكانية التعرف على أصدقاء جدد، لأنه بمجرد إستخدامك له فأنت تدخل شبكة عالمية من الأشخاص، تتيح لك التواصل مع كل مستخدمي هذا التطبيق من كل أرجاء العالم والتعرف على أي شخص تريد.

نحن كعرب قد نكون أصبحنا نشحن الهاتف بشكل نادر جدا، فأغلبنا كان يشحن لكي يرن على أصدقائه أو لكي يرسل بعض الرسائل القصيرة التي سرعات ما تنهي رصيده، واليوم بعد استخدامنا لمسنجر الواتس اب، يمكن أن نقول وداعا لشحن الهاتف. وأهلا بالتواصل الطويل مع الجميع. فبفضل هذا التطبيق اصبحنا نرسل آلاف الرسائل يوميا ونشارك بعض الفيديوهات الصور بأسعار زهدة جدا تجعلنا ننسى أننا نشحن الهاتف.

تطبيق الواتس اب ومواقع التواصل

لا أخفي بأن استخدامي للفيس بوك وتويتر لم يعد كما كان في الماضي، لأني كنت أسخدمهم فقط لمشاركة صوري وفيديوهاتي مع الأصدقاء، وكنت أيضا أستخدمهم لمعرفة أخبار أصدقائي القدماء.
أما اليوم فيمكن القول أن مواقع التواصل بدأت تنهار لأن الواتس اب عاد يغني الجميع عن استخدام هذه المواقع بشكل كبير كما في الماضي.
فبدل أن تنتظر عودتك من العمل أو الدراسة لكي تفتح جهاز الكمبيوتر وتبدأ التواصل مع من تحب أوتشارك بعض ماحدث معك، يمكنك بسهولة وفي أي وقت وفي أي مكان أن تمسك هاتفك وتقول ما تريد للجميع. وفي ثواني تكون الرسالة وصلت.
الواتس اب جعل اللحظة تحتفظ بقيمتها، فقد كنا في الماضي ننتظر ساعات طويلة لكي نتشارك بعض الاحدلث والصور مع الأصحاب حتى نحس أن اللحظة أو الصورة لم تعد مهمة لأن وقتها مر بكثير، أما اليوم فالصورة ترسل وهي لا تزال في وقتها.

تحديثات الواتس اب

بعد نجاحه الكبير وسرعة الإنتشار التي عرفها، أصبحت تظهر الكثير من التحديثات التي تحسن من خصائصه، فظهرت إمكانية إرسال أكثر من صورة في وقت واحد، فتحسن كثيرا شكل البرنامج بهدا التحديث.
ليس هذا فقط، بل بفضل استخدام تقنية السحاب "clouds" أصبح بإمكان المستخدم الإحتفاض بكل محادثاته واسترجاعها في أي وقت أراد، لكي يتذكر بعض الكلام أو يتأكد من أي أمر قد يكون زل لسانه به أثناء المحادثة مع أصدقائه.
ظهرت تحديثات أخرى تفيد العرب بالأخص، لمن كان يكتب كلمة أجنبية وسط الجملة، ومن يستخدم الأحرف، كنا نعاني من عدم تنظيم الجملة، ولكن بفضل التحديثات الأخيرة فكل تلك العيوب ثم إصلاحها.
بالإضافة إلى الكثيرمن التحديات في الشكل عن طريق استخدام ال holo وتحسين شكل الخرائط
والكثير من المميزات الرائعة التي بدأت تحسن من جودة التطبيق.
وفي الأندرويد مثلا، ثم تعديل خاصية آخر ظهور التي كانت تسبب مشاكل لبعض المستخدمين، عكس الايفوم الذي لم يكن يواجه مستخدموه هدا العيب.

الواتس اب موحد الهواتف الذكية

في الحقيقة كل يوم نشهد خلافات كبيرة بين شركات الهواتف الذكية، ومنافسة شرسة بينهم لتأكيد تصدرهم للسوق. ولكن بعيدا عن كل هده الأمور التي لا تهم الناس، ظهر تطبيق الواتس اب الذي جعل الجميع يشتري أي هاتف يروق له، دون التفكير في تطبيقاته الكثيرة، لأنه لن يحتاج إلا للواتس اب وهو موجود في كل الهواتف. ولا احد يحتكره.
اخيرا جاء وقت التحميل 

ملاحظة الرابط محدث بشكل مستمر ! مما يؤدي الى تحميل أفضل الاصدارات للبرنامج لجميع الاجهزة

إدا عجبك الموضوع المرجوا نشره :

0 التعليقات:

إرسال تعليق

المشاركات الشائعة

يتم التشغيل بواسطة Blogger.
 
copyright © 2013. تحميل الواتس اب - برامج واتس اب بلس - All Rights Reserved